PowerDirector باور دايركتور مهكر بدون علامه مائيه

PowerDirector باور دايركتور مهكر بدون علامه مائيه

PowerDirector باور دايركتور مهكر بدون علامه مائيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رابط تحميل التطبيق اسفل الفيديو
👇👇👇

Ciberlink PowerDirector هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت. 

سيتعلم أي مستخدم سبق له استخدام محرر فيديوهات مثل Adobe Premier وSony Vegas، سيتعلم بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في Ciberlink PowerDirector. إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا: قم فقط بسحب عناصر الفيديو. ويمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها وهلم جرا. 


ستتمكن من إضافة شريحة مؤثرات انتقال بين مقطعين قصيرين، سواء تعلق الأمر بالفيديوهات أو الصور. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقال يمكنك الاختيار من بينها، وهناك أكثر من 30 مؤثر بصري مختلف يمكن إضافتها إلى أي فيديو. 

وبمجرد انتهائك من العمل على فيديو ما، فكل ما يتوجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. إن اختيار جودة الفيديو أمر بسيط، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم حفظ ملفك بجودة تتراوح بين 360p 1080p، وذلك اعتمادا على قاعدة المواد التي صورته بها 

Ciberlink PowerDirector هو دون أدنى شك من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة حاليا على أندرويد. وتقدم تطبيقات أخرى مؤثرات أكثر يسهل استخدامها، إلا أن النتائج التي تحصل عليها ليست بجودة ما تحصل عليه من نتائج عبر هذا التطبيق.

شاهد الشرح بالفيديو
👇 👇 👇 


لا تخرج قبل زيارة قناة معلومات وتقنيه
فكل ما تحتاجه ستجده بإذن الله 

اضغط هنا لزيارة القناه

PowerDirector باور دايركتور مهكر بدون علامه مائيه PowerDirector باور دايركتور مهكر بدون علامه مائيه Reviewed by احمد الصنقري on أبريل 07, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !