افضل تطبيق لتحويلالفيديو لصوت mp3

افضل تطبيق لتحويلالفيديو لصوت mp3

افضل تطبيق لتحويلالفيديو لصوت mp3

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


لتحميل التطبيق انزل إلى اسفل الصفحه
👇👇👇


MP3 Video Converter هو أداة تتيح لك تحويل أي مقطع فيديو محفوظ على جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ملف صوتي يمكنك تشغيله بسهولة بواسطة أي مشغل موسيقى أو صوتيات.

يدعم MP3 Video Converter مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو، بما فيها 3GP ، و FLV ، و MP4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 أو AAC ، واختيار جودة الصوت للملف النهائي. بهذه الطريقة، يمكنك تقليص حجم الملف بشكل رهيب إذا قمت باختيار معدل بت منخفض للصوت. 

ومن خواص MP3 Video Converter المثيرة الأخرى، هي أنها تتيح لك تعديل بيانات التعريف الخاصة بأي ملف صوتي تقوم بإنشائه، فيمكنك تغيير العنوان، اسم الفنان، وخانات الألبوم بأي طريقة شئت.

MP3 Video Converter هو أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك إنشاء ملف صوتي من أي ملف لمقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما فيها على سبيل المثال مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من على موقع يوتيوب (وهو ما يصبح شيئًا سهلًا للغاية باستخدام TubeMate).

شاهد الشرح بالفيديو
👇👇












افضل تطبيق لتحويلالفيديو لصوت mp3 افضل تطبيق لتحويلالفيديو لصوت mp3 Reviewed by احمد الصنقري on فبراير 25, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !